أفضل شركات التسويق بالعمولة للمبتدئين التى يمكن أن تتعاون معها.


  قائمة لافضل الشركات في مجال التسويق بالعمولة لكن جميع هاته الشركات هي تعمل عن طريق "CPS" او الدفع عن كل مبيعة،

Clickbank



Clickbank هي شركة عالمية و جودة خدماتها عالية المستوى و ذلك من دون الحديث عن مصداقيتها فلا جدال في ذلك فسمعتها تسبقها وبها 


منتجات في كل المجالات و كل الأصناف مثلا تدريب الكلاب و تربية الاطفال و العناية بالبشرة و غيرها إضافة إلى ذلك العمولة بها تصل حتى 75% و ذلك لان المنتجات رقمية Digital  و صاحب المنتج سيقوم فقط بنسخ و لصق المنتج لبيعه مرة أخرى و هذه ميزة رائعة فيمكن أن تحقق مبلغ يفوق 100 دولار من خلال بيع منتج واحد مرة واحدة فقط ,ما رأيك  ؟؟ 

تمتلك أيضًا الشركة سوق خاص بها يمكنك من داخله إختيار التصنيف الذى تود الترويج له للوصول الى المنتج المناسب لك بكل سهولة.


أمازون أفليت 

أمازون أفليت


امازون من اكبر مواقع التجاره الالكترونيه الامريكيه الموجوده في العالم و زادت شهرته في الوطن العربي خاصه بعد استحواذ امازون لموقع souq.com مقابل 650 مليون دولار.

الفرصة من المنزل لربح المال, من خلال بيع منتجات أمازون مقابل نسبة ما بين 4  إلى 15 %, ويمتلك الموقع سمعة عالمية ومصداقية عالية في دفع الأرباح, وتوصيل المنتجات للمنازل على مدار الساعة, وإلى أي مكان في قارات العالم كلها.


Commission Junction Affiliate


 من أقدم الشركات فى مجال التسويق بالعمولة حيث أنه تم تأسيسها  هى تعد الخيار الأمثل لكل من المعلن والناشر، تحتوى على عدد ضخم من المنتجات التى يسمح لك باختيار المنتج المناسب لك بإرتياح للترويج له.

لديهم طرق دفع مختلفة للعروض المقدمة من خلالهم وبالتالى هناك عروض ستحقق منها الربح بالوصول الى الإعلان فقط أو بالقيام بتحميل معين،

لا يشترط أن تتم عملية البيع كاملة لكي تأخذ عمولة، كما يمكنك التسجيل لديهم بسهولة بأي موقع أو حتى دومين مجانى أو مدونة.


يمكنك سحب أرباحك بمجرد وصولك للحد الأدنى لإستلام الأرباح 100 دولار أمريكى فقط.
 ShareASale Affiliate
ShareASale


شبكة ShareASale هى شبكة تجمع بين عروض الـ CPC و عروض الـ CPA بمعنى أنها تتيح لك التسويق والربح من الانترنت من خلال عمليات الشراء والتسجيل المجانى معاً , وتضم الشبكة أكثر من 3,150 متجر إلكترونى وأكثر من 10 ألاف منتج وخدمة فى كل المجالات تقريباً ...

هذا الموقع أيضاً من الواقع الرائده في التسويق بالعموله حيث من 15 عام حتي الأن متخصص في برامج التسويق بالعموله .


Ebay أفليت 

Ebay Partener


 برنامج التسويق بالعموله في إيباي يعتبر المانفس الأول لموقع آمازون فموقع إيباي هو من اكبر المواقع المعروفه علي الانترنت و لكن عدد كبير من المسوقين في الوطن العربي لا يعرفونه، فكل ماعليك هو الإشتراك في برنامج إيباي والبدأ في تسويق منتجاتها عبر طرقك الخاصة.

إن كنت من الاشخاص المهتمين بمجال التسويق بالعمولة وخصوصا "CPA" او الدفع عن كل عملية سواء اكانت ملئ إستمارة أو تحميل تطبيق او ربما حتى إدخال ايمايل فهاته الشركات تعتبر من افضل الشركات في هذا المجال:


Cpalead



شركة Cpalead هى واحدة من أفضل شركات ال CPA المعروفة بأنها توفر العديد من العروض التي تناسب جميع الدول سواء دول أجنبية أو دول عربية.
من ضمن مميزات هذه الشركة أنها تقوم بقبولك بعد التسجيل مباشرة ولا تحتاج الى موقع أو بيانات دفع أو غيره والمفاجأة بأن هذه الشركة يمكن أن تدفع لك يوميًا أو إسبوعيًا حسب رغبتك والحد الأدنىمن أجل الدخول الى لوحة تحكمك يمكنك الدخول بحساب جوجل أو بحساب فيس بوك مباشرة فى ثوانى.
من أجل إستلام أرباحك هو 10 دولار فقط عبر الباى بال.

Cpagrip
شركة Cpagrip أيضًا جيدة كالتى سبقتها، رائعة ويتم القبول فيها على الفور تقبل المبيتدئين،
تتميز هذه الشركة بكثرة عروضها وبدعمها العالي لجميع العملاء لديهم.
لا تحتاج الى موقع أو حساب بنكى أو مثل هذه البيانات التى تمنع الكثير من المبتدئين من التسجيل فى شبكات التسويق بالعمولة.
كل ما عليك هو ملئ بياناتك بشكل صحيح وتفعيل البريد الالكتروني لدى الشركة وبعدها يمكنك التسويق لعروضها
وإستلام أرباحك عن طريق الباى بال أو عن طريق حسابك في بايونير، كما أن الحد الأدنى لإستلام أرباحك هو 50 دولار أمريكى.

Peerfly

شركة Peerfly هى واحده من شبكات التسويق بالعمولة المميزة، هى صارمة بعض الشئ فى قبول العضويات الجديدة وهذا بإعتراف منهم لأن لهم طريقة عمل مخصصةكل عميل يتم قبوله له مكانه خاصة ومدير حساب مخصص، ولا مجال أن يتم قبولك بها وتجد نفسك وحيدًا، هم منافس قوى جدًا الى الشبكات التى تحتل الرقم 1 فى التسويق بالعمولة،لذا هم يخدمون أرقام محددة ولكن على أكمل وجه.
وتحتوى الشبكة على 3211 عرض فى اللحظة التى تم كتابة هذا المقال به
الحد الأدنى من أجل استلام الأرباح هو 20 دولار أمريكى فقط عن طريق الباى بال وهناك طرق إستلام أخرى مثل بايونير.

Clickbooth

شركة "Clickbooth" هي ايضا من اقدم الشركات في مجال التسويق بالعمولة واعرقها، كما انك ستجدها في جميع العروض في مختلف المجالات. في الحقيقة تغم انها شركة "Clickbooth" لاتقبل المبتدئين إلا انك بواسطة مكالمة هاتفية مقنعة ستتمكن من الإنضمام للشركة

ArabyAds

في الخاتمة رغم ان شركة "Araby Ads" ليست بالشركة الكبيرة لكنها تبقى شركة عربية 100% لذلك وجب علينا ضمها للقائمة، الشركة هي من تأسيس محمود فتحي احد افضل المسوقين في العالم العربي
ستجد من يقبلك بسهولة وستجد من يكون التسجيل به بعض الشئ صعب ولكنه ليس مستحيل ولكن وجود حسابات لك مع هذه الشبكات هو ربح لك.
ويجب عليك أن لا تعتمد على شبكة تسويق واحده جرب واحده تلو الأخرى، وراجع العروض بإستمرار، الحل الأمثل للتعرف على الشبكة المناسبة هو التجربة بنفسك.
كن على تواصل مع مدير حسابك بإستمرار لكى يرشدك الى العروض الأفضل لدى شركته للوصول الى أفضل النتائج.

MaxBounty


تعتبر شركة ماكس باونتي من اعرق الشركات في مجال التسويق بالعمولة فهي شركة تضم العديد والعديد من العروض في مختلف المجالات. العيب الوحيد في شركة ماكس باونتي انها لا تقبل المبتدئين وهي جد صارمة في طريقة جلبك للترافيك فهي تحاول ان تقدم لعملاءها افضل تحويلات لكن في المقابل هي تدفع جيدا للمعلنين كما انه إن كنت تملك تحويلات ذات جودة عالية فيمكنك مراسلة "Manager" الخاص بك ويقوم برفع العمولة التي تحصل عليها...