كل ما عليك فعله لإرجاع منتج هو إتباع الخطوات التالية:
أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على 19586 أو عن طريق البريد الالكتروني wecare@eg.jumia.com.
ما هي شروط إرجاع المنتجات؟
متطلبات عملية الإرجاع
برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع.
سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 3-5 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع..
إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.
شروط وأسباب إرجاع المنتجات
- إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ)
- يجب أن يكون سبب الإرجاع مطابق لشروط قبول المرتجعات (يرجى مراجعة الشروط بالجدول الموجود بالأسفل)
- طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، و أي معلومات إضافية مترتبة على ذلك (رقم إثبات الشخصية كمثال في حالة الاسترداد النقدي).
برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع.
سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 3-5 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع..
إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.
شروط وأسباب إرجاع المنتجات
# | Product Category | Returnable if: | ||||
---|---|---|---|---|---|---|
Customer changed their mind | Defective | Used/ refurbished Item | Counterfeit | |||
1 | Phones | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
2 | Tablets & Accessories | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
3 | Computing | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
4 | Games & Consoles | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
5 | Sport & Fitness | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
6 | Cameras & Accessories | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
7 | TVs, Audio and Video | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
8 | Automotive & Motorcycles | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
9 | Grocer's shop | ✘ | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
10 | Events & Tickets | ✘ | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
11 | Kids and Baby | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
12 | Books & Stationery | ✘ | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
13 | Beauty & perfumes | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
14 | Boys | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
15 | Girls | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
16 | Men's accessories | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
17 | Men's clothing | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
18 | Men's shoes | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
19 | Home | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
20 | Appliances | If local and sealed/in good condition* | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
21 | Unisex's accessories | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
22 | Weddings | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
23 | Women's accessories | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
24 | Women's clothing | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
25 | Women's shoes | If local and in good condition** | ✔ | ✔ | ✔ | ✔ |
*يرجي العلم ان منتجات الملابس الداخلية وأزياء السباحة غير قابلة للإرجاع
كيفية إرجاع منتج؟
يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على 19586 أو تسجيل طلب من هنا.
متى يمكن إرجاع المنتجات إلى جوميا؟
جميع المنتجات المباعة علي جوميا، في حالات معينة، يمكن استرجاعها في خلال 14 يوم وحتي 30 يوم في حالة تلف المنتج من تاريخ الاستلام.
علي سبيل المثال: اذا تم استلام منتج موافق 5/12، لديك حتي يوم 5/1 لعمل طلب استرجاع للمنتج فى حالة المنتج معيب..
يرجي العلم ان يتم قبول طلب الاسترجاع للمنتجات التالفة خلال 30 يوم من تاريخ الاستلام. اذا تم مواجهة تلف او مشكلة في المنتج بعد 30 يوم من الاستلام، يرجي التواصل مع المورد اذا كان المنتج لديه ضمان. اضغط هنا لمعرفة المزيد عن ضمان المنتج.
بعد مرور الـ 30 يوماً، لن نتمكّن من قبول المرتجعات. في هذه الحالة ننصحك بالاتصال بالجهة المسؤولة عن ضمان المنتج في حالة وجود ضمان للمنتج..انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول أنظمة الضمان الخاصة بكل منتج.
علي سبيل المثال: اذا تم استلام منتج موافق 5/12، لديك حتي يوم 5/1 لعمل طلب استرجاع للمنتج فى حالة المنتج معيب..
يرجي العلم ان يتم قبول طلب الاسترجاع للمنتجات التالفة خلال 30 يوم من تاريخ الاستلام. اذا تم مواجهة تلف او مشكلة في المنتج بعد 30 يوم من الاستلام، يرجي التواصل مع المورد اذا كان المنتج لديه ضمان. اضغط هنا لمعرفة المزيد عن ضمان المنتج.
بعد مرور الـ 30 يوماً، لن نتمكّن من قبول المرتجعات. في هذه الحالة ننصحك بالاتصال بالجهة المسؤولة عن ضمان المنتج في حالة وجود ضمان للمنتج..انقر هنا لمعرفة المزيد من المعلومات حول أنظمة الضمان الخاصة بكل منتج.
كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟
سوف يتم متابعة حالة الطلب من خلال البريد الالكترونى, فى حالة وجود اى استفسار برجاء التوجه لهذه الصفحة لتقديم طلبكم.
هل المنتج خاضع للضمان؟
فى حالة وصول منتج خطأ, ماذا يحدث؟
نعتذر لكم فى حالة وجود هذا الخطأ, فى حالة استلام المنتج يمكن لسيادتكم استرجاع الطلب حتى 30 يوم فى حالة المنتج معيب.
هل يجب استرجاع الطلب كامل؟
هل يجب استرجاع الطلب كامل؟ ليس من الضرورى ارجاع الطلب كاملا, بل يمكن ذلك فى المنتج المراد فقط.
هل يمكن استرجاع المنتجات بعد انتهاء فترة الاسترجاع؟
للأسف لا يمكن استرجاع المنتج بعد 30 يوم من استلامه, فى حالة وجود ضمان يمكن التوجه الى مركز الصيانة الخاص بالماركة.
ما الذى يجب فعله اذا أردت استبدال منتج و كان مباع او غير متاح؟
ما الذى يجب فعله اذا أردت استبدال منتج و كان مباع او غير متاح؟
جب استرجاع المنتج خلال 30 يوم من تاريخ استلامه و طلب منتج جديد عندما يكون متاح على الموقع مرة اخرى الرجاء عدم التردد فى التواصل مع خدمة العملاء من هنا
هل يجب ارجاع الهدية المجانية فى حالة طلب استرجاع المنتج؟
نعم. يجب استرجاع الهدية المجانية.
هل يجب ان ادفع مصاريف شحن فى حالة ارجاع الطلب ؟
لا يوجد اى مصاريف شحن فى حالة ارجاع الطلب
الإبتساماتإخفاء