كيف تصبح مسوق بالعمولة ناجح


التسويق بالعمولة هو واحد من أسرع مجالات الربح عبر الإنترنت نمو فى الفترة الأخيرة، وأكثرها ربحًا

 اذا لم تحب عملك لن تستطيع أن تأتى بأفكار جديدة، أو زوايا إعلانية مناسبة، وبالتالى لن تنجح كمسوق.

لكى تتمكن من تحقيق الـــ 1000$ عليك أولًا بأن تدفع أنت 1$، هذا هو الجزء الأصعب ثم ستعمل على تحويل هذا الــ 1$ الى 10$.


عملية تعلم كاملة يجب أن تمر بها وتستغرق وقت ليس بالقليل، ويجب أن تضع بحساباتك أنك لن تحقق الربح المثالى بمجرد أن تبدأ فى العمل.

هو علم كامل الأركان (عليك أن تدرسهم نفسيًا، وتتفهم سلوكهم) وتقوم بالعديد من التجارب والتمارين لكى تتوصل الى نتائج جيدة معهم.

تستغرق العملية ما بين أسابيع إلى شهور لكى تتوصل الى مهارات التواصل مع العملاء وإقناعهم بالشراء منك،وهذا يتوقف على سرعة تعلم واستيعابك.

التعلم من أصحاب الخبرات السابقة هو إختصار لشوط كبير من التجارب التى يجب أن تمر بها لكى تتوصل الى ما يقولون أو يشاركون من نصائح أو معلومات.

لا تقوم أبدًا بعمل حملة تسويقية الى منتج لا تعرف عنه شئ، اعتمد دائمًا على أن تبحث عن المنتج الذى سوف تروج له

تعرف على  المنتج وعن آراء الجمهور عنه وما هي الإيجابيات الموجودة به وما هي سلبياته وعيوبه.

أهم السمات الشخصية التي يتميز بها المسوقين بالعمولة المحترفين هي الإستمرارية، لا يجب أن تدع فشل حملة تسويقية يعيق مسيرتك

بعد أن تتعلم الخطوات سيكون عليك مراقبة نفسك أثناء التنفيذ، لأنها ليست دائمًا وردية هو أمر صعب أن تكون مسوق بالعمولة ناجح.
يجب أن تعلم اى المنتجات التي ستكون مناسبة لك أن تروج لها حين تختار عرض للترويج له، أنظر اليه من جهة البائع ما الشكل الأنسب للعرض على العميل؟، يجب أن تملك نظرة مختلفة،

وضع الخطط هو جيد يمكن أن تعتمده في حياتك ويحسن رؤيتك الى الأمور، وفي حال لم تنجح بخطه أولى من الأفضل أن يكون هناك بديل وهكذا.

 قبل أن تفكر فى صفحة هبوطك الأولى فكر فى اى تخصص تود أن تعمل بدل من توزيع مجهودك فى قنوات عمل كثيرة ومنها ما هو مجهول لك

يجب أن تفكر كيف تختار أفضل تخصص (Niche) كمسوق بالعمولة، والأهم هو أن تتقن التخصص لكى تتوصل الى نتائج جيدة.

التسويق بالعمولة هو واحد من المجالات التى لا يتوقع أحد أن يموت أو يهبط فى وقت قريب، هو يتطور ويتقدم مع تطور التكنولوجيا

وأن تتابع أيضًا شبكات التسويق بالعمولة وأيهم يقدم أفضل العروض، حاول أن تكون على علم بكافة التحديثات على كافة أطراف العملية.

أهم شئ يجب أن تعرفه هو تعلم التقنيات الحديثة، وتقديم زوايا إعلانية جديدة للعملاء، وتوليد أفكار لجذب انتباههم لك ولعروضك.