متي تضع اعلانات على موقعك الالكتروني


كثير من المواقع الالكترونيه تكون مصدر ربح اساسي لأصحابها حيث أفضل طرق الربح لأصحاب المواقع الالكترونيه هي وضع اعلانات علي مواقعهم




متي او ما الوقت المناسب لوضع هذه الاعلانات علي مواقعهم ، حيث توجد اشكال و انواع كثيره لهذ الاعلانات مثل PPC و CPM و الاعلانات الخاصه  التي توضع في موقعك علي شكل بانر و التسويق بالعموله او مايعرف بـ Affiliate Marketing



كثير من اصحاب المواقع او ما يطلق عليهم الناشرون يضعون اعلانات كثيره من معلنين مختلفين في كل مكان بموقعهم الالكتروني

و بالطبع هذا يؤدي إلي ارتفاع معدل الارتداد لموقعك (bounce rate) بسبب إنزعاج الكثير من زوار موقعك مما يؤدي إلي خروجهم من الموقع بشكل سريع

كما ان عند استخدامك هذه الاستراتيجيه السيئه يعلم جميع زوارك بعدم احترامك و تقديرك لهم لأن هدفك هو الربح فقط .


بالتالي يجب عليك كصاحب موقع ان تهتم أولاً بمحتوي موقعك و سرعه التحميل و التصميم و غيرهما الكثير حتي تنجح في جلب زوار لموقعك  بشكل مستمر و تحسين أيضاً موقعك في اعين جميع الزوار ، ثم بعد ذلك تهتم بوضع اعلانات علي موقعك الالكتروني من شركه واحده فقط او من معلن واحد فقط .



حصول موقعك علي العديد من الزوار يومياً ليس سبب منطقي لوضع اعلانات عليه لكن يجب ان تضع لموقعك خطه واضحه لتطويره بشكل مستمر حتي يكون ذات شكل جيد لهؤلاء الزوار التي حصلت عليهم و تنجح أيضاً في كسب ثقه هؤلاء الزوار بعد ذلك قم بوضع اعلانات علي موقعك الالكتروني .



جب ان تضع في الاعتبار أن المواقع التي تحصل علي زوار بشكل يومي من مصادر مختلفه و في نفس الوقت يكون تصميمها جيد تكون لها فرصه كبيره في قبول جوجل ادسنس لها ، و المواقع التي تحصل علي زوار بشكل كبير يومياً و يبدو تصميمها ليس جيد إلي حد لا ينتظرون اصحاب هذه المواقع الربح من خلال مواقعهم.


الخلاصه : 

 الزوار هم اهم عامل في نجاح أي موقع الكتروني لذلك يجب ان نهتم بهم جيداً حتي نحصل علي رضائهم و ثقتهم ، هذا يعني أن موقع الالكتروني ليس يكون مصدر للربح بمجرد وضع اعلانات عليه و لكن الأهتمام بالموقع و المحافظه علي الزوار

و الخدمات الغنيه بالمعلومات التي يقدمها موقعك و تصميم موقعك و غيرهما الكثير هم اهم شئ يجب الأعتماد عليهم حتي يكون موقعك مصدر اساسي لك في الربح .

  المصدر